أطلب مساعدة

يمكنك أن تطلب المساعدة من "الشبكة العربيّة لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد" إذا كنت تنتمي إلى أحد أعضائها الرسميين أو أعضاء مجموعتها غير الحكومية. يتمّ تقديم المساعدة في إطار الأولويات التي تحدّدها الشبكة وضمن الإمكانيات المتاحة، وتشمل توفير خبراء ووثائق، وتيسير إقامة جولات دراسية، ومساعدات أخرى.

أنقر أدناه لطلب المساعدة المناسبة من الشبكة العربية، وللتعرّف على التفاصيل المتعلقة بكل نوع من أنواع المساعدة المتاحة، كما يمكنك النظر أدنى الصفحة للإطلاع على أحدث أمثلة المساعدة التي تمّ تقديمها.

 

أطلب مساعدة خبراء
Request field visit Arabic Other Requests Arabic

                                         

 

أمثلة سابقة

وفّرنا خبراء إقليميين و دوليين متخصصين لتدريب ثلاثين محققاً في هيئة النزاهة في جمهورية العراق على آليات مكافحة الإثراء غير المشروع، وفق المعايير الدولية والممارسات الجيدة والدروس المستفادة من التجارب المقارنة.
 

زودنا كتابة الدولة لشؤون الحوكمة والوظيفة العمومية في تونس بدراسات فنية وقوانين مقارنة تتعلق بالتصريح عن  المكاسب والإثراء غير المشروع وحماية كاشفي الفساد وتوسيع نطاق تجريم الفساد.
 

نظّمنا زيارة ميدانية الى المغرب لمساعدة اللجنة الوطنية لمكافحة الفساد في لبنان في التعرف على تجربة الهيئة المركزية للوقاية من الرشوة والجهات الأخرى المعنية بتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد.