إنضم إلينا

يمكنك أن تنضم إلى "الشبكة العربيّة لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد" إمّا بصفة عضو رسمي أو عضو في المجموعة غير الحكوميّة أو عضو مراقب، وذلك وفق الشروط المعتمدة لكلّ من هذه الفئات، أمّا في حال عدم انطباق أي منها، فتتيح لك البوابة الالكترونية إمكانية الإنضمام كـ"صديق" بشكلِ غير رسمي.

أنقر أدناه لمباشرة إجراءات الانضمام المناسبة إلى الشبكة العربية، وللتعرّف على الشروط المعتمدة لكل فئة، كما يمكنك النظر أدنى الصفحة للإطلاع على القوائم المحدّثة للفئات المذكورة .

 

الأعضاء الرسميون

officialmmbrمخصّص للجهات الرسمية التي تنتمي الى إحدى الدول العربيّة وتُعنى أساسًا بتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد. شروط ومعايير الانضمام مبيّنة في المادتين 1 و 2 من نظام عملها.

إنضم الآن..

أنقر هنا للتعرّف على قائمة الأعضاء الرسميين.

المجموعة غير الحكومية

non officialmmbrمخصّص للجهات غير الحكومية ذات المصداقية والاختصاص من المجتمع المدني والقطاع الخاص والأكاديميا والإعلام، التي تنطبق عليها المعايير الواردة في المادة 3 من نظام عمل المجموعة.

إنضم الآن..

أنقر هنا للتعرّف على قائمة الأعضاء غير الحكوميين.
  

المراقبون

observer memberمخصص للجهات الرسمية في الدول العربية التي لم تنضم بصفة عضو رسمي، والجهات غير الحكومية في الدول العربية التي لا تنطبق عليها معايير المجموعة غير الحكومية، والبرلمانات في الدول العربية، والجهات الرسمية من الدول الأخرى، والمنظمات الإقليمية والدولية، والجهات المانحة، والأفراد من ذوي التخصص في مجال مكافحة الفساد وتعزيز النزاهة. وذلك وفق المادة 10 من نظام عمل الشبكة.
 

إنضم الآن..

أنقر هنا للتعرّف على لائحة المراقبين الحاليين. 

الأصدقاء

friends memberمخصص لكل من يرغب في أن يكون جزءا من عمل الشبكة ولا ينتمي إلى أي من الفئات المذكورة أعلاه.
 

إنضم الآن..