شارك بالحوار الإلكتروني

Panel-Discussionيمكنك أن تتحاور إلكترونيًا من خلال "الشبكة العربيّة لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد" إذا كنت تنتمي إلى أحد أعضائها الرسميين أو أعضاء مجموعتها غير الحكومية أو أعضائها المراقبين، وذلك بشأن أي من المسائل ذات الصلة بعملها في إطار حوار تبدأه أنت أو حوار قائم تشارك فيه وفق الشروط الموضوعة من جانب الجهة التي بدأته.


أنقر أدناه للتحاور إلكترونيا من خلال الشبكة العربية، وللتعرف على متطلبات الحوار ، كما يمكنك النظر أدنى الصفحة للإطلاع على خلاصات أحدث الحوارات التي تمّ إجراؤها.

 

خدمة "إبدأ" حوارًا إلكترونيًّا متاحة فقط لكلّ من الأعضاء الرسميين وأعضاء "المجموعة غير الحكومية" والأعضاء المراقبين و"وحدة الدعم الإقليمية"، إذ يمكن لأيٍّ من ممثلي هذه الجهات أن يدعو إلى إقامة حوار إلكتروني، وذلك باستخدام الإستمارة أدناه.

 

خدمة "شارك" في حوار إلكتروني متاحة من خلال الإستمارة ادناه وفق الشروط الموضوعة من جانب الجهة التي بدأت الحوار، إذ يمكن لهذه الأخيرة أن تجعل الحوار مفتوحًا أمام الجميع أو مقتصرًا على جهات معيّنة. يمكنك النظر أدنى الصفحة للإطلاع على الحوارات القائمة حاليًّا وشروط المشاركة في كلّ منها.